Zidnei

مزايا

برنامج “زدني” يقدم حلولا فريدة لزيادة استيعاب الطلبة للمناهج التعليمية والمقدرة على فهم مضامينها، وتعزيز مستوياتهم الذهنية والمعرفية ورفع درجاتهم العلمية عن طريق خدمات تعليمية متكاملة

مستشار تعليمي

من أهم مزايا برنامج “زدني” هو (المستشار التعليمي) والذي يركز على إيجاد نقاط الضعف لدى الطالب ووضع خطة ومنهج لتجاوز هذا الضعف، بالإضافة الى ذلك فإن من مهام المستشار التعليمي المتابعة الدورية لضمان فهم وتفوق الطالب.

معلم شخصي

يوفر برنامج “زدني” معلم شخصي لكل طالب ليكون في خدمته دائما. فالمدرس الشخصي يساعد الطالب على فهم الدروس مع شرحها. وكذلك المعلم الشخصي يحرص على إعطاء الدروس في وقتها للطالب حتى يكون الطالب دائما في الأسبقية. وفي حال وجود ضعف لدى الطالب في ناحية ما فالمعلم الشخصي يوجه ويشرح للطالب كيفية تقوية هذا الجانب.

تدريبات على الاختبار

يوفر برنامج “زدني” العديد من الوسائل التي تساعد الطالب على التفوق في الاختبارات؛ فالبرنامج يتضمن مكتبة كبيرة من الاختبارات السابقة مع شروحها لتسهيل وتبسيط الاختبارات وتفادي الرهبة من الامتحان. كذلك فإن لبرنامج “زدني” ميزة جميلة ومفيدة للطالب وهي الاختبارات المعدّة من قبل فريق من المعلمين المعتمدين خصيصا لكل اختبار حتى يسهل على الطالب معرفة المواضيع المهمة والتي من الممكن ورودها في الاختبار.

حلول للتمارين

حرص فريق برنامج “زدني” على توفير مكتبة ضخمة من الأسئلة و الشروحات لتغطية كل مهارة في منهج وزارة التربية؛ ففي حال صَعُب درس على الطالب أو تعذر عليه حل سؤال من أسئلة الكتاب فما عليه الا استخدام البرنامج و سوف يجد الحل.

مراجعات

برنامج “زدني” يقدم مراجعات وملخصات دورية لطلبته في أوقات الامتحانات أو عند الحاجة فمن أهم أهدافه ضمان تفوق الطالب و جعله في المقدمة دائما.

سارع بالتسجيل في زدني‎

سجل واختر موادك وتابع الدروس أولاً بأول، فقط إضغط على‎

التسجيل